Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبكة أوربت شوتايم تؤمن شبكتها ضد عمليات القرصنة وتضيف المزيد نم القيمة الترفيهية لمشتركيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: شبكة أوربت شوتايم تؤمن شبكتها ضد عمليات القرصنة وتضيف المزيد نم القيمة الترفيهية لمشتركيها   الأحد 12 ديسمبر 2010, 11:50 am

شبكة أوربت شوتايم تؤمن شبكتها ضد عمليات القرصنة وتضيف المزيد نم القيمة الترفيهية لمشتركيها
دبي،6 ديسمبر 2010:
أكدت OSN (شبكة أوربت شوتايم )، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأنها بعد قامت بخطوات جبارة تتمثل بإخضاع شبكتها لتقنية جديدة ذات ولوج مشروط بالإضافة إلى توزيع أجهزة استقبال حديثة تشمل جهاز استقبال SHOWBOX HD في كل منزل من منازل مشتركيها، أدت هذه الخطوات إلى القضاء على عمليات القرصنة.
وخلال العشر سنوات الماضية كانت OSN في طليعة الشبكات المحاربة لقرصنة القنوات التلفزيونية المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعبر تأمين الشبكة التزام OSN لوضع حد لعمليات القرصنة وإضافة المزيد من القيمة الترفيهية لمشتركينا من خلال توسيع وتعزيز تشكيلة الشبكة الترفيهية عبر كل أنواع البرامج.
ونتيجة للإجراءات والخطوات الجبارة التي اتخذتها الشبكة فسوف تختفي جميع قنوات OSN مع على أجهزة دريمبوكس وكل الأجهزة المماثلة المربوطة بالانترنت ابتداءً من 19 ديسمبر 2010. ولقد قامت OSN بعدم هذا المشروع المتواصل من خلال حملة إعلانية لإبلاغ كل يشاهد قنواتها بشكل غير شرعي حول كيفية الاشتراك بباقات OSN والاستمتاع بتشكيلة ترفيهية مميزة عبر 75 قناة.
وعلى كافة OSN ممن استخدموا أجهزة استقبالهم لأكثر من سنة مضت أن يتصلوا بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكتروني
www.osnetwork.com لترتيب موعد الشبكة لترقية جهاز استقبالهم إلى جهاز OSN SHOWBOX HD تفادياً لأي انقطاع.
كما تستمر OSN بإضافة المزيد من التطويرات على تجربة مشتركيها الترفيهية حيث سيشهد هذا الشهر إطلاق أفلام ثلاثية الأبعاد (3D) على شاشات تلفزيونات المشتركين المنزلية. يستمتع الآن أكثر من مليون من مشاهدي الشبكة الحاليين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقنوات المتعددة بتقنية HD ومع خدمة المشاهدة عند الطلب الجديدة والمطورة فسوف يستمتع مشاهدو الشبكة بالمزيد من أشهر وأكبر الأفلام وأحدث المسلسلات والرياضة المباشرة من جميع أنحاء العالم عبر OSN.

وعن خطوات الشبكة الجديدة÷ تحدث رئيس OSN التنفيذي، ديفيد بوتوراك قائلاً:
"يعد تأمين الشبكة أكبر إنجاز لـ OSN وهو نتاج الكثير من العمل الشاق والاستثمارات المادية الكبيرة التي نسعى من خلالها لتوصيل قنوات ترفيهية وتثقيفية وتعليمية مختلفة لنوفر لمشتركينا أفضل تجربة تلفزيونية ممكنة.
وعندما نتطلع إلى عام 2011، سوف نستثمر في الاستثمار في المزيد من المحتوى التلفزيوني بالإضافة إلى المزيد من الإبداعات التكنولوجية لكي توفر الشبكة بشكل حصري أشهر وأكبر الأفلام والمسلسلات والرياضة لجميع مشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
شبكة أوربت شوتايم تؤمن شبكتها ضد عمليات القرصنة وتضيف المزيد نم القيمة الترفيهية لمشتركيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى قنوات النليفزيون :: منتدى مشاهدى شبكة osn او Orbit + Showtime-
انتقل الى: