Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري السوداني : القمة تعادل ... والكاس مريخي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: الدوري السوداني : القمة تعادل ... والكاس مريخي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 11:48 am

حقق المريخ بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم لموسم 2008 بعد تعادله امام مضيفه الهلال بهدف لكل في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات البطولة مساء يوم الاثنين على ملعب استاد الهلال بأم درمان .

المريخ دخل المباراة وهو يحتاج الى الفوز او التعادل ليحرز اللقب بينما لم يكن امام الهلال سوي الفوز .

حضود جماهيرية كبيرة حضرت الى ملعب المباراة منذ وقت مبكر بدأت المباراة متوترة من الفريقين حيث كان التسرع والضغوط الكبيرة اثر على اداء اللاعبين .

وكانت اولى الهجمات الخطرة من الهلال بواسطة علاء الدين يوسف الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة ورد المريخ بتسديدة من اللاعب نصر الدين الشغيل اخرجها الحارس المعز للكورنر .

وفي الدقيقة 35 ومن كرة عكسية للنيجيري ايداهور سجل هيثم طمبل الهدف الاول للمريخ بضربة رأسية فشل الحارس في ابعادها لتدخل المرمى وسط فرحة كبيرة لانصار المريخ .

الشوط الثاني دخل الهلال بقوة في محاولة لتعديل النتيجة الا ان كل المحاولات باءت بالفشل حيث اعتمد الهلال على التسديدات البعيدة وفي المقابل اعتمد المريخ على الهجمات المرتدة لكن اكثر لاعبوه في الوقوع في مصيدة التسلل .

المدرب الالماني للمريخ كروجر ادخل كل من العراقي علاء عبد الزهرة وعلاء الدين بابكر بينما ادخل مدرب الهلال الديبة احمد عادل لتنشيط المنطقة الهجومية .

وفي الدقيقة 76 سجل اللاعب سيف مساوى هدف التعادل للهلال من كرة رأسية وجدها وهو امام المرمى لتزداد المباراة اثارة توتر في المريخ وتفاؤل في الهلال .

المريخ حاول كسب الزمن في الدقائق المتبقية وكاد ان يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية لايداهور صدها الحارس المعز وفي المقابل ضغط الهلال وكاد ان يسجل الهدف الثاني لولا براعة حارس المريخ اكرم الهادي الذي تصدى لكرتين خطرتين , وادخل كروجر المدافع العراقي سعد عطية ليؤمن المنطقة الدفاعية للمريخ .

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع ليعلن بعدها نهاية المباراة بفوز المريخ ببطولة الدوري السوداني للمرة الاولى منذ 5 اعوام ويرفع القائد فيصل العجب كاس البطولة وسط احتفالات كبيرة من جماهير المريخ .

الهدف الذي سجله اللاعب هيثم طمبل للمريخ هو رقم 21 في بطولة هذا الموسم ويحرز لقب هداف المسابقة ويكون قد كسر الرقم القياسي المسجل بأسمه عندما كان في صفوف الهلال حيث كان احرز 20 هدف في ذلك الموسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
الدوري السوداني : القمة تعادل ... والكاس مريخي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة العربية والافريقية :: منتدى الكرة العربية والافريقية-
انتقل الى: