Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوم الأهلي ال"جدعان"..شرفونا وراحوا اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: نجوم الأهلي ال"جدعان"..شرفونا وراحوا اليابان   الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 11:31 am


نجوم الأهلي "الجدعان" شرفونا وراحوا اليابان للمرة الثالثة في سابقة لم تحدث لأي فريق قبل الأهلي.
جاءت كلماتهم معبرة عن الفرحة التي عاشوها بعد التتويج.
أحمد حسن: أعرب أحمد حسن عن سعادته لتحقيق أول بطولة له مع الأهلي وقال انه راض عن أدائه طوال المباراة وكان يتمني البقاء داخل الملعب لولا الاصابة التي حرمته من استكمال المباراة مشيراً إلي أن فريقه استحق الفوز بالبطولة لأنه كان الأفضل من البداية حتي النهاية وسعادته لا توصف بعد إحرازه هدف الأهلي الأول.
أمير عبدالحميد: أكد أمير عبدالحميد حارس مرمي الأهلي أنه يشكر الله علي توفيقه في المباراة وطوال مباريات البطولة وأنه يهدي اللقب لجماهير الأهلي التي ساندته ووقفت خلفه وخلف الفريق طوال مشوار البطولة وأن نتيجة المباراة الأولي ساعدت في تحقيق الهدف في الكاميرون.
أبوتريكة: البطولات عادت لمكانها الطبيعي
أكد نجم الأهلي والكرة المصرية محمد أبوتريكة أن ما تحقق في الكاميرون إنجاز بكل المقاييس وأنه يحمد الله سبحانه وتعالي علي اللقب الأفريقي السادس للاهلي في تاريخه وأن الفوز به جاء عن جدارة واستحقاق حيث قدم الأهلي طوال مشوار البطولة أفضل كرة أفريقية وأن بطولة هذا العام اتسمت بالقوة وفريق القطن ليس بالفريق السهل ويملك لاعبين علي أعلي مستوي وأن خبرة لاعبي الاهلي والقيادة الفنية الحكيمة للجهاز الفني حسمت اللقب لصالح الأهلي.. وفي النهاية عادت إلي النادي البطولة الذي بذل من أجلها الجميع الجهد والعرق من أول مباراة حتي آخر مباراة.
بركات: صرح محمد بركات عقب مباراة الأهلي مع القطن بأن الأزمة التي تعرض لها فريقه مع بداية الشوط الثاني بسبب الهدف الذي أحرزه لاعب القطن لاستيا عبدالكريم نهاية الشوط الأول.
أشار بركات إلي أن فريقه لو نجح في الاحتفاظ بشباكه نظيفة حتي نهاية الشوط الأول لتغير الوضع في الشوط الثاني.
وائل جمعة: ان ما تحقق في الكاميرون انجاز كبير يحسب لكل من ينتمي إلي النادي الأهلي مشيراً إلي أن الفوز باللقب الأفريقي اشعره بطعم الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب بالقاهرة مشيراً إلي أن مباراة العودة كانت عصيبة لكن كانت هناك ثقة كبيرة مطلوبة في مثل هذه المباريات.
شادي محمد: كابتن الأهلي أكد أن فريقه إستحق الفوز بكأس أفريقيا عن جدارة وقال قبل سفره إلي الكاميرون ان الأهلي سوف يعود بالكأس بهدف رسم البسمة علي وجوه الشعب المصري وقال انه شعر بأن المرمي ضيق عندما قام بتسديد ضربة الجزاء ومبروك للشعب المصري والعربي.
أشار شادي محمد إلي أنه تخصص حمل كئوس وسعيد بتحقيق أكثر من بطولة مع الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
نجوم الأهلي ال"جدعان"..شرفونا وراحوا اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة المصرية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: