Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع القطن: الاقوى لا يفوز دائماَ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: موقع القطن: الاقوى لا يفوز دائماَ   الأحد 16 نوفمبر 2008, 1:34 pm

ذكر الموقع الرسمي لنادي القطن في تقديمه لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أن الفريق الكاميروني سيكون أمام مواجهة صعبة أمام خبرة كبيرة لفريق الأهلي ببطولات إفريقيا.

وأضاف الموقع أنه لا توجد مقارنة بين الأرقام التي حققها الأهلي في تاريخه ببطولات إفريقيا وبين أرقام القطن، ولكنه أكد على أنه ليس دائماً ما يفوز الأقوى مستنداً على شباب وحماس وطموح لاعبي النادي الكاميروني الذي تأسس حديثاً في عام 1986.

وأستكمل بأن رغم غياب أحمدو نجومنا كابتن الفريق عن المباراة لحصوله على إنذارين إلا أن وجود النيجري داودا كاميلو واوسمايلا بابا في خط الهجوم سيمثل قوة كبيرة ومؤثرة للقطن.

وعلق الموقع على وجود 7 لاعبين في الأهلي يلعبون للمنتخب المصري من بينهم محمد أبو تريكة احد المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، مشيراً لمساهمتهم الكبيرة مع منتخب مصر في الفوز ببطولة الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008، بالإضافة لوجود الأنجولي فلافيو الذي اشترك مع منتخب بلاده في مونديال 2006 والذي أحرز هدفاً من هدفي مباراة الذهاب.

وفي نهاية التقرير أكد موقع القطن على حظوظ الفريق الكاميروني الكبيرة في تخطي الأهلي والفوز بالبطولة لأول مرة والوصول لكأس العالم للأندية باليابان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
موقع القطن: الاقوى لا يفوز دائماَ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة العربية والافريقية :: منتدى الكرة العربية والافريقية-
انتقل الى: