Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار زمالكاوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: اخبار زمالكاوية   الخميس 13 نوفمبر 2008, 10:09 am



شريف أشرف ينفى طلبه الرحيل

نفى شريف أشرف، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، ما تردد عن رغبته فى الرحيل وبحثه عن عروض احتراف فى المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن كل ما يتردد فى هذا الشأن مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.
وقال أشرف إنه فوجئ بالعديد من الصحف تشير إلى اقتراب رحيله من الزمالك، وأن نادى ويجان الإنجليزى يفكر فى التعاقد معه، على الرغم من عدم تلقيه أى عروض رسمية حتى الآن من أى فريق، وأكد أن ما تردد عن تلقيه عرضاً من ويجان عار تماماً من الصحة، لأن ما نشر عن هذا الأمر كان عبر موقع جماهير ويجان وليس الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى.
وطالب مهاجم الزمالك الشاب مروجى الشائعات بالابتعاد عنه فى المرحلة المقبلة لكى يستطيع التركيز.
وأكد أنه لن يفكر فى الرحيل عن الزمالك قبل أن يفوز بالبطولات وتعود القلعة البيضاء لتحقيق البطولات والإنجازات.
وأعرب أشرف عن أمله فى أن تساهم القرارات الأخيرة التى اتخذها الجهاز الفنى فى عودة الروح للاعبين والظهور بشكل جيد فى مباراة بتروجيت المقبلة، والمزمع إقامتها غداً «الجمعة»، لمصالحة الجماهير التى تحملت الكثير فى الفترة الأخيرة.
أجوجو يهدد بتصعيد أزمة مستحقاته المالية
هدد الغانى أجوجو، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، بفسخ عقده والرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل فى حالة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة التى تقدر بثلاث دفعات.
كان اللاعب قد أبلغ الألمانى رايز هولمان، المدير ، بعدم المشاركة فى مباراة الغد أمام بتروجيت فى الجولة الثانية عشرة فى حالة عدم حصوله على وعد نهائى بصرف مستحقاته.
كان أجوجو قد تلقى عرضاً إعلانياً من إحدى شركات المحمول خلال الفترة الماضية، لكنه تكتم عليه حتى لا يطالبه النادى بنسبة منه.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه الألمانى هولمان، المدير الفنى، من اللاعب بضرورة الالتزام بتعليماته والمشاركة فى مباراة بتروجيت غد «الجمعة»، وأكد له أنه لم يحقق طموحات الجماهير حتى الآن ولا يجب أن يطالب بمستحقاته إلا بعد أن تتحسن النتائج.
الفراغ الإدارى يُثير قلق لاعبى الطائرة
سادت حالة من القلق بين لاعبى الفريق الأول للكرة الطائرة بسبب حالة الفراغ الإدارى التى يعيشها النادى، وأثرها على مستحقاتهم المالية.
وأوضح أحمد مصطفى، المدير الفنى للفريق، أنه لاحظ خوف معظم اللاعبين بعد استقالة ممدوح عباس من رئاسة النادى، وقال إنه طالبهم بضرورة التركيز فى المباريات فقط، خصوصاً أن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم، ولا داعى للخوف فى الفترة الحالية حتى لا تتأثر نتائج الفريق، فى ظل سعيه للتأهل للدور الثانى من بطولة الدورى، فضلاً عن استعداده لبطولة أفريقيا.
وشدد مصطفى على اللاعبين بضرورة الحفاظ على إنجاز الموسم الماضى، عندما جمعوا بين لقبى الدورى المحلى وبطولة أفريقيا، حتى يضمن كل لاعب مكانه فى المنتخب الوطنى.
كان الفريق قد فاز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أشواط فى اللقاء الذى جمعهما مساء الاثنين الماضى بالصالة المغطاة بالنادى ضمن مباريات الجولة الثانية للدورى، وينتظر أن يلتقى مع اتحاد الشرطة فى الجولة الثالثة للمسابقة.
عبدالمنصف يعترض على مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية

كشف محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالنادى، عن أنه تلقى وعداً من شوقى غريب، المدرب العام للمنتخب الوطنى، بالعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب خلال التصفيات النهائية لكأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا، بشرط مشاركته مع الزمالك فى مباريات الدورى.
وأكد عبدالمنصف أنه سيبذل قصارى جهده فى المرحلة المقبلة لكى يستعيد مكانه فى حراسة عرين الفريق، الذى فقده مؤخراً ليحقق حلمه بالمشاركة مع المنتخب فى كأس القارات المقبلة، والمساهمة فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم، كما ساهم من قبل فى الفوز ببطولتى أفريقيا عامى ٢٠٠٦ و٢٠٠٨، وأشار إلى أن غريب أكد له أنه أحد أعمدة المنتخب وهيكله الأساسى منذ تولى الجهاز الفنى الحالى المسؤولية عام ٢٠٠٥.
ومن جهة أخرى، اعترض عبدالمنصف على مطالبة بعض لاعبى الفريق الأول بالحصول على مستحقاتهم المالية فى هذه الفترة بالتحديد، فى ظل تدهور نتائج الفريق بالدورى وخروجه المهين من بطولة دورى أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن هذه الفترة هى بمثابة اختبار لجميع اللاعبين لإثبات ولائهم وانتمائهم لهذا النادى العريق. وقال عبدالمنصف: إنه يبذل قصارى جهده مع مدربه أيمن طاهر لاستعادة لياقته سريعاً، لكى يكون جاهزاً لحراسة مرمى الفريق
أسامة حسن والعابدى يتهمان هولمان بمحاربتهما وإجبارهما على الرحيل
اتهم الثنائى أسامة حسن ووسام العابدى لاعبا الفريق الكروى الأول بالنادى هولمان، المدير الفنى، باضطهادهما وإبعادهما عن المباريات لأسباب غامضة. وأكدا أنهما يبذلان قصارى جهدهما فى التدريبات دون جدوى، وأشار العابدى إلى أنه سيرحل عن النادى فى يناير المقبل وأنه لن يستمر طالما أنه يلقى معاملة سيئة،
وتساءل: لماذا يحملوننى مسؤولية التعادل مع المقاولون العرب رغم أننى خرجت من الملعب فى الشوط الثانى ونزل عمرو الصفتى بدلاً منى؟، مشيراً إلى أن هناك لاعبين اخرين رفضوا المشاركة فى اللقاء ولم تتم معاقبتهم.
فيما استنجد أسامة حسن بأحمد رمزى، المدرب العام، وطالبه بضرورة التدخل ورفع الإيقاف عنه، مشيراً إلى أنه لم يدع الإصابة للهروب من لقاء المقاولون العرب، وأن مصطفى المنيرى طبيب الفريق وضع له برنامجا تأهيليا خاصا.
وقال: إن تغيبه عن المران كان بسبب الإصابة فى الركبة بشهادة الدكتور المنيرى الذى طالبه بإجراء أشعة بالرنين المغناطيسى للاطمئنان على سلامته، وأوضح أنه طلب من أحمد رمزى، المدرب العام، إشراكه فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدورى لعدم وجود مدافع أيسر فى قائمة الفريق بعد استبعاد البرازيلى ريكاردو،
إلا أن رمزى طلب منه الانتظار حتى يكتمل شفاؤه من الإصابة، وقال: لا يجوز اتهامى بالتخاذل، فأنا أحب النادى وأرغب فى إسعاد جماهيره التى تجرعت المرارة طوال السنوات الثلاث الماضية.
وأكد أسامة حسن أنه سيلتزم بالقرارات والتدريب منفرداً تحت قيادة مؤمن سليمان، رغم عدم اقتناعه بها حتى لا يثير أزمة، خصوصاً أنه تعود على اللعب تحت ضغط منذ انضمامه للفريق، وقد تعرض لهذا الموقف أكثر من مرة، ورده دائماً يكون فى الملعب.
عبدالحليم على يطلب تحديد مصيره
طالب عبدالحليم على، مهاجم الفريق الكروى الأول، مجلس الإدارة بتحديد موقفه النهائى مع الفريق، خاصة أنه يخشى أن يلقى نفس مصير بشير التابعى وطارق السيد وتامر عبدالحميد، ويتم الاستغناء عنه بطريقة لا تليق بتاريخه. يأتى ذلك فى الوقت الذى ربط فيه اللاعب موافقته على عرض الشرطة للانضمام إلى صفوفه فى يناير المقبل بتحديد الموقف النهائى للزمالك.
من جانبه، أبدى عبدالحليم حزنه لتراجع نتائج الفريق وحالة السخط الجماهيرى، وأكد أن ما يحدث كبوة وسيستعيد الفريق انتصاراته، وقال إنه تحت أمر النادى فى أى وقت إذا رغب المسؤولون فى استمراره، وكشف عن تلقيه أكثر من عرض من أندية الدورى الممتاز من بينها الشرطة، لكنه لم يحسم أمره بصفة نهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: صقر يبحث الأسماء المرشحة للجنة الزمالك المؤقتة   الخميس 13 نوفمبر 2008, 10:12 am


صقر يبحث الأسماء المرشحة للجنة الزمالك المؤقتة




يبحث المجلس القومى للرياضة، برئاسة المهندس حسن صقر، الأسماء المرشحة للجنة المؤقتة التى ستتولى إدارة نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا لمصدر مطلع، فإن بعض الأسماء مرشحة لتولى رئاسة اللجنة فى حالة رفض عامر الذى طلب مهلة حتى أول ديسمبر المقبل لحين دراسة الأوضاع فى النادى، منها المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادى الأسبق وطارق لبيب.
فيما حصل عامر على وعد من المجلس القومى للرياضة بصرف إعانة إنشائية للمبنى الاجتماعى الجديد التى ستتحدد وفقًا للرسومات الهندسية الخاصة. كان ممدوح عباس قد أعلن فى وقت سابق أن تكلفة المبنى ستصل إلى ٣٠ مليون جنيه، كما أرسل المجلس القومى للرياضة خطابًا جديدًا للنادى أكد فيه موافقته على عقد رعاية الفريق الكروى الأول مع وكالة الأهرام للإعلان مقابل ٣٦ مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات، وطالب الوكالة بسداد الدفعة الأولى فى أقرب وقت.
كان عامر قد طلب وساطة المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، للحصول على المستحقات المالية المتأخرة للنادى لدى التليفزيون والجهة الإدارية، حتى يتمكن من إتمام الصفقات الجديدة للفريق الكروى الأول، وصرف رواتب اللاعبين والموظفين، بجانب توفير احتياجات الألعاب الأخرى.
ووفقًا للدكتور عامر، فإنه عقد جلسة خاصة مع الدكتور يحيى مصطفى كمال حلمى، أمين الصندوق، لبحث ديون النادى وكيفية السداد، وكشف عن أنه رفض تقديم استقالته حتى لا يترك النادى غارقًا فى المشاكل والأزمات، وقال إنه يلتمس العذر لممدوح عباس لتعرضه لضغوط لا يتحملها أحد، وأعرب عن أمله فى استقرار الأوضاع حتى موعد إجراء الانتخابات المقبلة.
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادى الأسبق، عن أن الانتخابات ستقام فى الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، سواء استمر المجلس الحالى أو تم تعيين لجنة مؤقتة، وقال: لا يجوز إقامة الانتخابات قبل أول يوليو المقبل وفقًا لحكم المحكمة الإدارية العليا، الذى ألزم الأندية بإقامة الانتخابات فى الفترة من ١ يوليو حتى ٣٠ سبتمبر المقبل.
من جهة أخرى، علمت «المصرى اليوم» أن حسن صقر أحبط الجلسة الخاصة التى عقدها بعض أعضاء النادى مع ممدوح عباس فى نادى العاصمة بدعوة من محمد عبدالبارى، المدرب العام للفريق الأول للكرة الطائرة، لإقناعه بالعدول عن الاستقالة، حيث أرسل مندوبًا من الجهة الإدارية إلى مكتب عباس، وحصل منه على الاستقالة مكتوبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
اخبار زمالكاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة المصرية :: نادى الزمالك-
انتقل الى: