Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتهاء شهر العسل بين الحضرى وقسطنطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: انتهاء شهر العسل بين الحضرى وقسطنطين   الأربعاء 12 نوفمبر 2008, 1:20 pm


















انقلب سحر كريستيان قسطنطين " المدير الفنى ورئيس نادى سيون " على عصام الحضرى حارس مرمى الفريق ، وانتهاء شهر العسل بينهما بعدما اتهم قسطنطين حارس مرماه بالتخاذل وهبوط مستواه ، على عكس تصريحات الحضرى الأخيرة .

حيث قال قسطنطين فى تصريحان لصيحفة " لوماتان" السويسرية أن الحضرى لابد أن يبذل مجهودا كبيرا ، و الا فانه لم يستطيع العودة للتتشكيلة الأساسية فى الفريق ، وقال أن الحضرى ابتعد كثيرا عن مستواه ولابد ان يعلم ان هناك لديه وقتا كبيرا وعملا أكبر لكى يحرس مرمى الفريق مجددا .

و وفى سؤال حول اهماله لعصام الحضرى و مونتريبو وهما من نجوم الفريق أجاب رئيس النادى قائلا " ان جميع لاعبى الفريق سواء ولا يختلف لاعب عن اخر ولا يوجد لاعب مميز عن أخر فى شىء ، ولابد ان يعلم الحضرى ان عليه ان يستثمر مركزه اكثر ويبذك مجهودا كبيرا وبخلاف ذلك سيكون من الصعب عليه العودة للتشكيل الاساسى ، بينما مونتريبو استباعده تم لاسباب فنية ولكنى أود ان يشارك الأسبوع القادم .

وتابع رئيس النادى أنه بحكم عمله كرئيس للنادى فهو يدافع عن نفسه كمدرب لانه لم يتوقع وهو قائدا للفريق أن يتم طرد اللاعب نوانرى لاعب الفريق فى بداية الشوط الثانى .

وأجاب على سؤال حول رد فعله ان جمهور الفريق تخلف عن مساندة الفريق فى مبارياته المقبلة فى ظل وجوده كمدير فنى أجاب قائلا " هذا قرار عاطفيا من الجمهور ، وفكر الجمهور بقلبه لا بعقله ، وانا لا احكم على الامور بالعاطفة ولكن بالعقل " . وحول وجود عروض لمدربين أخرين لتولى تدريب الفريق أجاب قائلا " هناك عروضا بالعشرات بمن فيهم مدربين سابقين لسيون " .

وفى ختام الحوار وجهت الصحيفة سؤالا إلى قسطنطين حول اطلاق جماهير الفريق عليه لقب " مجنون جبال الألب " أجاب قائل " نعم انا متفق معهم تماما .. لأن لا يرى شخص أخر على نفس الدرجة من الجنون يفعل ما افعله مع الفريق فى ظل وجود جماهير لا تقتنع بأى شىء وتتعامل بأساليب وتفكير سيىء .

بينما وعلى الجانب الأخر أكد موقع الشركة الراعية للكرة الافريقية أن الحضرى يرغب فى ترك نادى سيون والاحتراف فى احد الاندية الأوروبية الكبيرة ، وأضاف الموقع ان الحضرى بدأ يخسر مكانه الاساسى ثم مقعده مع البدلاء بعدما عين رئيس النادى نفسه مدير فنيا للفريق ، وقال الحضرى ان النادى به مشاكل كبيرة منذ تركنا المدير الفنى الألمانى واعرب عن عدم رضاه عن الوضع الحالى .

وأشار الموقع ان الحضرى انتقل إلى نادى سيون بعدما استغل مادة تقضى باحقية شراء عقد اللاعب ودفع حصة لناديه الأصلى بعد مرور ثلاث سنوات على أخر تعاقد له مع النادى ، واستخدم اللاعب بطاقة دولية مؤقتة ليتم انتاقله للنادى السويسرى ، وتسبب هذا الانتقال فى صدمة كبيرة وسخط كبير فى الاوساط المصرية .

وأختتم الوقع قائلا انه من المتوقع ان يعلن الفيفا القرار النهائى فى النزاع القائم بين الأهلى وسيون فى يناير القادم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
انتهاء شهر العسل بين الحضرى وقسطنطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة المصرية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: