Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهرجان الافلام يعود على الشوتايم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: مهرجان الافلام يعود على الشوتايم   السبت 03 مايو 2008, 1:03 am

في مايو يعود مهرجان الافلام من جديد كل يوم فيلم جديد وحصري

مفاجأه لم تكن في الحسبان من الشوتايم (وعوده مرتقبه) لسابق عهدها لتؤكد ريادتها في جميع المجالات

وقبل أن أبدأ شوتايم تخصص يوم كامل لبث أفلام الأنمي على قناة موفيز فاميلي وينك ياعزيز قائمة الأنمي

في أخر الموضوع

بيان الشوتايم



أفلام ولا أروع على شوموفيز خلال شهر مايو

عرض أول جديد وحصري كل يوم في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على شوموفيز 1

تستضيف شوموفيز خلال شهر مايو أشهر النجوم من خلال أفضل الأفلام التي تقدمها في عروض يومية لإمتاع جميع أفراد العائلة. تتابعون على شبكة شوتايم أحدث وأروع الأفلام على شباك التذاكر من هوليوود ومن روائع السينما العالمية التي تعرض لأول مرة على شاشات التلفزيون.

هيأنا لكم مجموعة كبيرة ورائعة من أفلام كرة القدم هذا الشهر. أشهرها الجزء الثاني من الملحمة الكروية "غوول 2" الذي نتابع من خلاله الهداف سانتياغو مونيز وهو ينضم إلى عمالقة كرة القدم ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان يوم الخميس 8 مايو. وفيلمان آخران أولهما كوميدي من بطولة ويل فيرل "كيكنغ أند سكريمنغ" يقدم يوم الأربعاء 7 مايو والآخر هو الفلم المثير للجدل "فوتبول فاكتوري" والذي سيقدم يوم السبت 10 مايو.

معشوقة الجماهير والنقاد، كيرا نايتلي تقدم أروع أداء لها عند تمثيلها دور إليزابيث بنيت في رائعة جين أوستن، القصة الرومانسية الكلاسيكية "برايد أند بريجاديس" يوم الخميس 29 مايو.

وقد يكون موسم توزيع الجوائز انتهى، لكن شوموفيز هيأت لكم العديد من الأفلام الحائزة على الأوسكار والتي نثق بأنها ستنال رضاكم. شون بن، جود لو، كيت ونزليت، وأنطوني هوبكنز يشاركون جميعهم البطولة في "أول ذا كنغز مَن" يوم الأربعاء 21 مايو، الفيلم الدرامي الذي يحكي قصة النجم السياسي القادم من الجنوب الذي أفسدته السلطة.

عمالقة الإخراج يتنافسون في عروضهم على شوموفيز أيضاً. سام منديز، مخرج فيلم "أميريكان بيوتي" يقدم لنا فيلم حربي بطراز جديد عنوانه "جارهيد" يوم الخميس 15 مايو. وتدور أحداثه حول ذكريات جندي أمريكي من المارينز (يؤدي دوره جيك جلاينهال) حيث تهيأ الشباب فيه لخوض حرب شعواء، لكن الضجر نال منهم أكثر مما نالت المعارك. كما ان لدينا فيلمان حربيان آخران هما "رين أوف ذا غارغويلز" يوم الأحد 11 مايو و"فلايبويز" الأربعاء 29 مايو.

أما من السينما العالمية فنعرض لكم "ذا نيمسيك" يوم الجمعة 2 مايو. ويعرفنا هذا الفيلم بالتقاليد البنغالية ويروي لنا تجارب المهاجرين وتماسكهم العائلي التي يجب أن يحتذي بها الآباء والأبناء في جميع العالم.

العناوين التي ذكرناها أعلاه ما هي إلا اليسير من الأفلام الكثيرة التي نعرضها لكم خلال هذا الشهر. شوموفيز واجهة عشاق الأفلام مع ما تعرضه من أفلام جديدة أسبوعياً، قبل سنة كاملة من عرضها على أي قناة أخرى بالإضافة إلى قنوات الأفلام الأخرى المخصصة لكل نوع من الأفلام مما يسهل تجربتكم في المشاهدة. شوموفيز واجهة عشاق الأفلام ولا توجد شبكة أخرى على الإطلاق تستطيع أن توفر لكم ما توفره شوموفيز.

................................... مهرجان الافلام يعود ....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
مهرجان الافلام يعود على الشوتايم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى قنوات النليفزيون :: منتدى مشاهدى شبكة osn او Orbit + Showtime-
انتقل الى: