Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماهير الأهلي سهرت حتي الصباح احتفالاً بالفوز علي الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: جماهير الأهلي سهرت حتي الصباح احتفالاً بالفوز علي الزمالك   الثلاثاء 22 يوليو 2008, 2:50 am

احتفلت جماهير الأهلي بفوز فريقها علي منافسه التقليدي الزمالك حتي الساعات الأولي من صباح أمس "الاثنين" في افتتاح منافسات دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.
واعتبر الكثير من جمهور الأهلي أن فوز فريقها بهدفين للأنجولي فلافيو والوافد الجديد أحمد حسن نجم منتخبنا الوطني مقابل هدف نتيجة مرضية خاصة أن المباراة جاءت في افتتاح الموسم الكروي للفريق الذي طمأن جمهوره بأنه قادر علي المنافسة بقوة هذا العام.
من ناحية أخري حاولت قلة من جماهير الأهلي ترديد شعارات معادية أمام نادي الزمالك لكن علي الفور تعاملات معهم قوات الشرطة وفرقتهم حتي لا تحدث صدامات نحن في غني عنها وبالفعل التزمت جماهير الأهلي بالفرحة بفوز فريقها فقط باعتبار الزمالك فريقا كبيرا يجب احترامه خاصة أنه قدم مباراة قوية.
وقد حصل نجم المنتخب الوطني أحمد حسن علي النصيب الأكبر من هتافات جماهير الأهلي الذي اعتبرته صفقة رابحة أعادت الكثير من التوازن لخط الوسط وأنه برهن علي أنه نجم كبير وحملت الجماهير تمثالا صغيرا لفلافيو مؤكدة أنه مفتاح فوز الأهلي مع مواطنه الأنجولي جيلبرتو.
تحرش
ولم يعكر صفو الاحتفالات سوي قلة من الجمهور استغلوا فرحة جماهير الأهلي بفوز فريقها وقاموا بالتحرش بالفتيات اللاتي تصادف وجودهن في شارع جامعة الدول العربية مما أدي إلي حدوث العديد من الخناقات وتكسير بعض نوافذ سيارات التاكسي وأصبح الموقف أكثر سوءا عندما تحرش هؤلاء ببعض الفتيات العرب مما اضطرهن بمساعدة بعض المصريين الشهماء إلي اللجوء إلي إحدي الكافتيريات الشهيرة خوفا من بطش هؤلاء الشباب وللأسف لم يحضر رجال الشرطة إلا متأخرين وفور حضورهم فر هؤلاء الشباب دون رجعة.
ورغم احتفالات الجماهير في مختلف شوارع القاهرة خاصة ميدان مصطفي محمود والتحرير والمناطق الشعبية في إمبابة والسيدة زينب والوراق إلا أن الجماهير لم تذهب للاحتفال عند النادي كما هي عادتها وأرجع البعض ذلك إلي أنها بداية بطولة وليست المباراة النهائية. فظهرت منطقة النادي هادئة تماما إلا من عدد من أعضاء النادي الذين شاهدوا المباراة بداخله.
نحن الأفضل
"الجمهورية" التقت عددا من مشجعي الأهلي أثناء احتفالهم ففي البداية قال أحمد نبيه: الحمد لله ربنا كرمنا.. وظهر جميع لاعبي الأهلي في فورمة جيدة مما أعطانا الأفضلية خاصة فلافيو ومتعب وجيلبرتو وأحمد حسن.. واعتبر الفوز علي الزمالك في حد ذاته بطولة وبداية قوية لاستعادة كأس إفريقيا.
وقال عمر عبدالتواب: لن يستطيع أحد أن يكسبنا لمدة سنة بهذا الفريق القوي المتماسك وأحمد حسن نجم النجوم قدم مباراة رائعة وأثبت أنه لاعب كبير وسيكون إضافة للفريق وأهم ما في المباراة أنها فوز علي فريق قوي مثل الزمالك ومبروك لكل الجماهير الأهلوية هذا الفوز الغالي.
عضوية فخرية
وقال محمد أحمد: فلافيو وجيلبرتو ثنائي خطير وكانا مفتاح فوز الأهلي وأطالب بمنحهما العضوية الفخرية للأهلي مدي الحياة وحتي عندما يتركان النادي أن يتم تكريمهما بالشكل اللائق فهما مفتاحان مهمان لفوز الأهلي بالبطولات خلال السنوات الأخيرة.
بينما اعتبر محمد فتحي أن دفاع الأهلي بقيادة وائل جمعة أثبت أنه قادر علي تحمل المسئولية وقد أعاد جمعة التوازن لخط الدفاع ولا أعرف سر تغييره لكنها رؤية المدير الفني ورغم ذلك يبقي جمعة أفضل مدافع في مصر وإفريقيا بشهادة الجميع.
وقال ناصر عبدالمنعم: المباراة جاءت قوية من الفريقين بسبب الشحن الزائد قبل المباراة لكن أكد الأهلي أنه فريق كبير قادر علي إسعاد جماهيره دائما لكن رغم ذلك لا ننكر أن الزمالك فريق قوي ظهر بشكل جيد خلال المباراة خاصة أيمن عبدالعزيز وجمال حمزة ويستحق الزمالك كل التحية وهذا ما جعل لفوزنا عليه طعما لأن الفوز علي منافس قوي يشعرك بالفوز بعكس لو كان منافسك ضعيفا.
فريق بطولات
واعتبر محمد البوغة أن الأهلي فريق بطولات وظهر معظم لاعبيه في صورة مشرفة خاصة أحمد حسن وفلافيو وجيلبرتو وعماد متعب وأنيس بوجلبان ووائل جمعة وأحمد السيد وشادي محمد وحسام عاشور وبركات فقد كانوا جميعا علي قدر المسئولية ونتمني أن يفوز الأهلي بالبطولة حتي نصعد للمرة الثالثة لكأس العالم للأندية كأول ناد في تاريخ البطولة.
وقال محمود طه: بطولة إفريقيا من حقنا بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه الفريق رغم أنها أول مباراة في الموسم لكن الفريق قدم أداء مقنعا بأن الشياطين الحمر قادمون بقوة لبطولة إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
جماهير الأهلي سهرت حتي الصباح احتفالاً بالفوز علي الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة العربية والافريقية :: منتدى الكرة العربية والافريقية-
انتقل الى: