Net One

ستلايت وفضائيات وانترنت واغانى وفن ورياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 °l||l° الراجل الطيب بيسأل وعايز إجابة : معرفش بيكرهوني ليه؟ °l||l°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamha

avatar

عدد الرسائل : 748
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: °l||l° الراجل الطيب بيسأل وعايز إجابة : معرفش بيكرهوني ليه؟ °l||l°   الأربعاء 02 يوليو 2008, 11:13 pm



°l||l° الراجل الطيب بيسأل وعايز إجابة .... معرفش بيكرهوني ليه؟ °l||l°
في عدد الأهرام الرياضي الصادر الأسبوع الماضي تساءل حسن شحاتة قائلاً "معرفش بيكرهوني ليه؟"، واليوم أوجه سؤالي لحسن شحاتة، ألا تدري حقيقة يا كابتن مصر ليه بيكرهوك؟، يا كابتن حسن المثل العربي يقول "الصب تفضحه عيونه"، فلا تعتقد أن ما تفعله من ممارسات خافي عن الأعين.
فقد نشرت صحيفة الأخبار الصادرة اليوم الأربعاء 2 يوليو 2008:
علي جانب آخر وفي الوقت الذي أعلن فيه هاني سعيد نجم الإسماعيلي رغبته ونيته في العودة إلي ناديه السابق الأهلي تعرض اللاعب لضغوط زملكاوية من مسئول بالجهاز الفني لمنتخب مصر بانه في حالة انتقاله للأهلي سيتم استبعاده من المنتخب الوطني علي طريقة سيد معوض الذي رفض من قبل هذه الضغوط وتسود الأهلي حالة من الاستياء والغضب من الجهاز الفني للمنتخب ومواقفه المناهضة للأهلي علي طول الخط والكل يعلم خلفية المشاكل التي سببها في أزمة الحضري مع ناديه سابقا.. وعلمت ان هناك اتجاها قويا داخل الأهلي لتصعيد أزمة حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي الموقع للأهلي من خلال ستراسبورج الفرنسي إذا ما تجمدت المفاوضات مع الأهلي.. لان صفقة هاني سعيد هي القادرة علي امتصاص حالة الغضب العارم في الأهلي بسبب أزمة عبدربه.
وفي برنامج جول إف إم بإذاعة الشباب والرياضة اعترف كريم حسن شحاتة بأنه تفاوض مع بعض اللاعبين، لكن خارج المنتخب لأنهم أصحابه ومن سنه، ولا أعرف هل كريم يضحك على نفسه أم علينا، فهو يستغل منصب والده بلا مجادلة.
واليوم في مجلة الأهلي فاجأنا الأستاذ حسن عثمان رئيس القسم الرياضي بجريدة الأهلي والناقد الرياضي المعروف بمقال واضح فيه الإتهام لحسن شحاتة، ويحتاج منه رد أوضح:



الآن....
هل عرف المعلم الرد على سؤاله... بيكرهوني ليه؟
وهل عرف المطبلون ... أن الجمهور على حق في عدم تشجيع فريق حسن شحاتة؟
كلنا شجعنا منتخب مصر، والآن ... لا يغضب من يرى أن الجمهور لن يشجع منتخب حسن شحاتة
وعندما يعود منتخب مصر، سنشجعه جميعاًَ
********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamha.yoo7.com
 
°l||l° الراجل الطيب بيسأل وعايز إجابة : معرفش بيكرهوني ليه؟ °l||l°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net One :: منتدى الكرة المصرية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: